المصدر الأول لاخبار اليمن

سيدة أمريكية تُعلن إسلامها في العاصمة صنعاء

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت العاصمة صنعاء اليوم إعلان سيدة أمريكية إسلامها بمقر وزارة الأوقاف والإرشاد بالعاصمة صنعاء أثناء زيارتها للعاصمة اليمنية.
ونطقت السيدة ” أمل الزبيدي ” أمريكية الجنسية الشهادتين أمام الشيخ عبدالرحمن الموشكي مدير عام الوعظ والإرشاد بحضور الأخ اسماعيل مصلح والأخ وليد المجاهد بمبنى وزارة الأوقاف بصنعاء.

وعبرت السيدة ” أمل “عن مدى سعادتها الغامرة وفرحتها الكبرى باعتناق الدين الإسلامي الحنيف مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها شعرت بالراحة في القلب وطمأنينة في النفس بمجرد نطقها للشهادتين .

وقالت إن الإسلام هو دين المحبة والتسامح، ومعرفة الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام، أمر جميل بالنسبة لي، وأنا مرتاحة جدا للقرار الذي اتخذته، بمحض إرادتها والله كرّمني في حياتي بدخولي الإسلام” في حد تعبيرها.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني يعد الشعب الاسلامي الوحيد الذي ما زال محافظ على قيم ومعاني الدين الاسلامي في حياته اليوميه واصفتاً إياه بالشعب العظيم والعزيز والكريم والمتواضع والشهم والسخي والشجاع والأنموذج الحي الذي عكس الصورة الإيجابية والمعنى الحقيقي للدين الإسلامي
بكل قيمة وتعاليمه التي رأتها حاضرة في كافه تعاملاته وسلوكه الديني وعاداته الاجتماعية بإعتباره مجتمع محافظ بإمتياز لافتاً إلى أن المرأة اليمنية هي القدوة الحقيقة للمرأة المسلمة .

وحضرت السيدة الأمريكيه الى مبنى وزارة الأوقاف بالعاصمة صنعاء بمحض إرادتها من أجل إعلان إسلامها بقناعة كاملة ودوافع ذاتية بحته وهي تحمل جواز سفرها الأمريكي رقم “597081412” والصادر من الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 7-5_2019م .

قد يعجبك ايضا