المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط كمية كبيرة من المبيدات المنتهية بمدينة ذمار

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // ضبط مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم الأربعاء، كمية كبيرة من المبيدات المنتهية الصلاحية بأحد المخازن الأرضية بمدينة ذمار.   ونقل موقع "ذمار نيوز" عن تصريح خاص لمدير عام مكتب الزرعة والري بالمحافظة المهندس "هلال الجشاري" أن الجهات الأمنية بمحافظة ذمار ضبطت كمية كبيرة من المبيدات المنتهية والممنوعة قدرت [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


ضبط مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم الأربعاء، كمية كبيرة من المبيدات المنتهية الصلاحية بأحد المخازن الأرضية بمدينة ذمار.

 

ونقل موقع “ذمار نيوز” عن تصريح خاص لمدير عام مكتب الزرعة والري بالمحافظة المهندس “هلال الجشاري” أن الجهات الأمنية بمحافظة ذمار ضبطت كمية كبيرة من المبيدات المنتهية والممنوعة قدرت بـ (468) كرتون، داخل مخزن بدروم عمارة في شارع صنعاء تعز.

وقال “الجشاري”: أن المبيدات مخزنة لفترة طويلة، حسب ما أكدوا الساكنين بجوار المخزن ان رائحة المبيدات كانت منتشرة في الأيام الأخيرة، الأمر الذي، لم يا بادر تاجرها بالتبليغ بهذه المبيدات داخل المحافظة وحاول بيعها بالتنسيق مع تاجر اخر بمحافظة حجة.

وختم الجشاري: أنه تم عمل محاضر الضبط، وتم احالة الكمية إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية حيال ذلك، شاكرا اللجان الأمنية على تعاونهم المستمر.