المصدر الأول لاخبار اليمن

جمعة دامية للجيش السعودي ومجنديه في عسير

جمعة دامية للجيش السعودي ومجنديه في عسير

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

جمعة دامية أخرى عاشها الجيش السعودي ومجندوه من المرتزقة، بفشل ثلاث محاولات لاستعادة مواقع عسكرية يسيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات محور عسير، وتعرض تجمعاته لهجمات برية وصاروخية، متكبدا مزيدا من الخسائر البشرية والمادية.

 

وأفاد مصدر عسكري أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، تصدت، اليوم الجمعة، لثلاثة زحوف للجيش السعودي ومرتزقته في الربوعة وقبالة منفذ علب ونفذوا هجوما على مواقعهم في مجازة بمحور عسير، فيما نفذت صاروخية الجيش واللجان هجمات نوعية على تجمعاتهم.

 

في التفاصيل، أوضح المصدر أن “قوات الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحفين لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة استمرا 12 ساعة، وتكبيدهم خسائر فادحة بسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم”.

 

وأضاف المصدر أن “قوات الجيش واللجان الشعبية كسروا محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وكبدوهم خسائر بشرية ومادية كبيرة”. مردفا:” وقنصت وحدة القناصة 9 مرتزقة أثناء كسر الزحف”.

 

في المقابل، نفذت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، الجمعة، عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقة في مجازة الغربية بمحور عسير، وكبدوهم خسائر فادحة، وقتلى وجرحى في صفوفهم”.

 

ومن جهتها أطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية، الجمعة، صاروخين من نوع “زلزال_1” على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته قبالة أبواب الحديد، حققا وفق المصدر العسكري “إصابات مباشرة وأوقعا قتلى وجرحى منهم”.

 

صاروخا زلزال، يأتي إطلاقهما بعد أقل من 24 ساعة على إطلاق صاروخية الجيش واللجان الشعبية أربعة صواريخ من الطراز نفسه، الخميس، على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته قبالة أبواب الحديد في عسير.

 

خسائر الجيش السعودي ومرتزقته في عسير تتضاعف، بحصاد وحدة قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية التي اعلنت، الخميس، “مصرع وجرح 25 عنصرا من مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص قبالة منفذ علب”.

 

وتضاف هذه الهزائم والخسائر إلى أخرى مماثلة تكبدها الجيش السعودي ومرتزقته، الأربعاء، بمحاولة زحف واسعة لهم قبالة منفذ علب ساندها الطيران، جرى كسرها وإفشالها وايقاع عشرات القتلى والجرحى منهم.

قد يعجبك ايضا