المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يتعرض لخسائر بشرية ومادية بضربات صاروخية وكمين في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الثلاثاء , لخسائر بشرية ومادية بضربات صاروخية وعمليات عسكرية لوحدتي هندسة وقناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية. مصدر عسكري أعلن أن وحدة القوة الصاروخية استدفت بصاروخي طراز “زلزال1” مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس محققا اصابات مباشرة وخسائر بشرية ومادية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الثلاثاء , لخسائر بشرية ومادية بضربات صاروخية وعمليات عسكرية لوحدتي هندسة وقناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية.

مصدر عسكري أعلن أن وحدة القوة الصاروخية استدفت بصاروخي طراز “زلزال1” مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس محققا اصابات مباشرة وخسائر بشرية ومادية اجبرت سيارات الإسعاف للقدوم إلى المكان المستهدف لانتشال القتلى والجرحى.

المصدر أكد أن وحدة الهندسة أوقعت آلية عسكرية للتحالف محملة بالجنود في كمين محكم قبالة السديس ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقمها.

وكشف المصدر أن وحدة القناصة اسقطت 6 جنود في صفوف مرتزقة السعودية بعمليات قنص قبالة السديس ايضا.

وكان سلاح الجوي اليمني المسير نفذ عمليات واسعة امس الإثنين , على مطار نجران بطائرات طراز “قاصف K2” محققة اصابة مباشرة.

وأعلن متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع , أن العملية استهدفت مرابض الطائرات بلا طيار في المطار وتسبب الهجوم بتعطيل الملاحة الجوية .

كما تمكن الجيش واللجان من كسر زحف واسع لمرتزقة السعودية في مربع الحماد والحق بهم خسائر بشرية ومادية , بدورها وحدة القناصة اطاحت بـ24 من المرتزقة قنصا قبالة السديس.

قد يعجبك ايضا