المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يدفع فاتورة بشرية ومادية كبيرة بهجوم للجيش اليمني في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كبد الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الثلاثاء , خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري كشف أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع عسكرية سعودية قبالة منفذ علب يتمركز فيها قوات من الجنود المرتزقة . […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كبد الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية قوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الثلاثاء , خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري كشف أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع عسكرية سعودية قبالة منفذ علب يتمركز فيها قوات من الجنود المرتزقة .

وأكد المصدر أن الهجوم أسفر عن مصرع العشرات في صفوف مرتزقة السعودي وخسائر كبيرة في العتاد العسكري.

الصاروخية اليمنية استهدفت في وقت سابق اليوم بثلاثة صواريخ طراز “زلزال1” تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية محققة اصابات مباشرة في صفوفهم وعتادهم العسكري.

وكان سلاح الجو اليمني المسير نفذ عمليات واسعة أمس الإثنين على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط  ومطار أبها الدولي في عسير بطائرات طراز “قاصف K2” .

وأعلن متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع , أن العمليات كانت دقيقة  في استهدافها للمواقع العسكرية الهامة وأهداف أخرى وأدت إلى تعطيل الملاحة الجوية في مطار أبها .

كما تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا لخسائر بشرية وتدمير مدرعتين بعمليات عسكرية بمشاركة وحدات المدفعية والقناصة والدروع والهندسة في مجازة وقبالة علب وابواب الحديد.

قد يعجبك ايضا