المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يكشف عن “مخطط قريب” يستهدف اسرائيل

الحوثي يكشف عن “مخطط قريب” يستهدف اسرائيل

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، عن مخطط وصفه بأنه “قريب جدا” يستهدف دولة الكيان الصهيوني (إسرائيل)، مؤكدا التقاء العدوانين على فلسطين واليمن مجددا في عيد الأضحى.

 

وقال الحوثي في تغريدة له على منصة “تويتر” مساء الاثنين: “المخطط القريب جدا يقترب ناقوس البدء به ضد الكيان الغاصب إسرائيل”. من دون أن يدلي بأي تفاصيل إضافية عن هذا المخطط، مكتفيا بمعطياته.

 

عضو المجلس السياسي محمد الحوثي، أكد استشعار اسرائيل الخطر، قائلا: “كل ما تحاول قيادة جيش الكيان تسويقه اليوم كحرب نفسية في المنطقة لا يجدي بل يرتد عليه من داخله المتوجس والمتيقن للقادم المرعب”.

 

وتابع الحوثي ذاكرا من بين معطيات “الاستهداف القريب جدا” لإسرائيل، قائلا: إن “الكيان الصهيوني اليوم أعجز من أي وقت مضى وفشله العسكري جعل أمين عام حزب الله يتوقع الصلاة قريبا في الأقصى”.

 

في السياق، ربط عضو المجلس السياسي محمد الحوثي، بين العدوان الاسرائيلي على فلسطين وحرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن، والتقائهما من جديد في عيد الأضحى باقتراف جريمتين متزامنتين.

 

وقال: “عربدتان لجريمتين في عيد الاضحى المبارك، العدوان الامريكي البريطاني السعودي الاماراتي وحلفاؤه يقصف أسرة في اليمن بمستبا في حجة مخلفا 9 شهداء و18 جريحا” من المدنيين في أول ايام العيد.

 

ولفت إلى التقاء جرائم التحالف مع جرائم الكيان الصهيوني خلال عيد الأضحى، مضيفا: “والعدوان الإسرائيلي يقتحم باحات مسجد قبة الصخرة والمسجد الأقصى خلال صلاة العيد ويوقع عشرات الجرحى الفلسطينيين”.

 

في المقابل، أدان الحوثي جريمة التحالف في محافظة حجة، قائلا: “ندين جرائم العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الاماراتي وحلفائهم الذي ببشاعته وهمجيته أباد أسرة كاملة بالطيران في أول أيام عيد الأضحى”.

 

وخاطب الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان في العالم والحكومات المنادية بها، بقوله: “إن من يقف صامتا أمام مجازر العدوان اليومية لايستطيع بحال أن يكون مدافعا مستقلا وقويا أمام أي حقوق أو حريات مستقبلا”.