المصدر الأول لاخبار اليمن

إسقاط خلفية الجيش السعودي وغرفة عملياته بنجران (صور)

إسقاط خلفية الجيش السعودي وغرفة عملياته بنجران (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

استمرت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في التقدم بإتجاه مواقع الجيش السعودي ومرتزقته من مسار السليلة وصولاً إلى غرفة عمليات الجيش السعودي واسقاط خلفيته في جبهة أسطر الحدودية، ضمن عملية هجومية واسعة اسميت “الوفاء للشهداء” تكللت بالسيطرة على 37 موقعاً في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف قبالة نجران.

 

ووزع الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية مشاهد فيديو وصورا فوتوغرافية، وثقت العملية الهجومية الواسعة، ولحظات تعرض تحصينات ومعدلات الجيش السعودي ومرتزقته ومقر القيادة التابع لهم في جبهة اسطر لإستهداف مسدد بصواريخ موجهة، ثم تقدم قوات الجيش واللجان باتجاه المواقع والاشتباك مع حامياتها من المرتزقة.

 

مشاهد الفيديو والصور الفوتورغرافية وثقت لحظات تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية بإتجاه مواقع مرتزقة الجيش السعودي والإطباق على مجاميعهم وتحصيناتهم بخطة محكمة أوقعت عشرات القتلى والجرحى، ثم عمليات اقتحام هذه المواقع واحكام السيطرة على مواقع هامة، منها غرفة العمليات وموقع التسليح وبرج الاتصالات.

 

وبينت المشاهد جثث عدد من قتلى الجيش السعودي ومرتزقته، خلفها الأخيرون وراءهم عند فرارهم تاركين مواقعهم وتحصيناتهم، وكميات كبيرة من أسلحة ورشاشات وقواذف ومعدلات ونواظير متطورة وذخائر متنوعة، وأجهزة إتصالات عسكرية متطورة ومنظومة كهربائية، اغتنمتها قوات الجيش واللجان الشعبية، المنفذة للهجوم.

 

ووثقت مشاهد الإعلام الحربي إحراق آلية عسكرية وخياما لمرتزقة الجيش السعودي عقب سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على جميع مواقع المرتزقة وتحصيناتهم ومراكز تسليحهم في خلفية جبهة أسطر، المحاددة لنجران.