المصدر الأول لاخبار اليمن

حرس الحدود السعودي يصيب مدنيا يمنيا في شدا

حرس الحدود السعودي يصيب مدنيا يمنيا في شدا

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أوقعت نيران حرس الحدود السعودي مدنيا يمنيا أخرا جريحا،الاربعاء في مديرية شدا بمحافظة صعدة، فيما خلفت غارة لطيران التحالف وقصف صاروخي ومدفعي سعودي أضرارا مادية بممتلكات المدنيين، في مديريتي باقم ورازح.

 

وأفاد مصدر أمني في المحافظة أن “حرس الحدود السعودي فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة على أحد المواطنين في مديرية شدا ما أدى لإصابته بجروح خطرة”.

 

المصدر نوه بأن “العديد من المواطنين من أبناء مديرية شدا سقطوا بين شهيد وجريح باستهداف حرس الحدود السعودي المباشر لهم خلال الأيام الماضية”.

 

ويعمد حرس الحدود السعودي إلى استهداف المواطنين اليمنيين المدنيين بشكل يومي، بالتزامن مع تواصل غارات طيران التحالف على قرى ومزارع المدنيين.

 

في هذا، أوضح المصدر أن “طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة جوية على مديرية باقم، بينما تعرضت مديرية رازح الحدودية لقصف مدفعي وصارخي سعودي”.

 

وفقا للمصدر فقد “خلفت الغارة الجوية لطيران التحالف على مديرية باقم والقصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مديرية رازح، الأربعاء، أضرارا مادية بمنازل ومزارع المواطنين”.

 

ويتعمد الجيش السعودي وتحالف الحرب الذي تقوده السعودية والإمارات بدعم أمريكي وبريطاني مباشر، قصف المديريات اليمنية الحدودية، في محاولة لإخلائها من السكان.

قد يعجبك ايضا