المصدر الأول لاخبار اليمن

قصف معسكر لمرتزقة الجيش السوداني في حجة

قصف معسكر لمرتزقة الجيش السوداني في حجة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

سقط عدد من مرتزقة الجيش السوداني بين قتيل وجريح ليل الخميس، بقصف صاروخي استهدف معسكرا لهم تابعا لتحالف الحرب بقيادة السعودية والإمارات في محافظة حجة.

 

أكد هذا مصدر عسكري، أفاد في تصريح صحافي أن “صاروخية الجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا من نوع زلزال_1 على معسكر لمرتزقة الجيش السوداني غربي حيران”.

 

قصف معسكر لمرتزقة الجيش السوداني، هو الثاني خلال أقل من اسبوعين، وسبقه قصف معسكر مستحدث لهم في الطينة غربي حيران، بصواريخ زلزال وصواريخ الكاتيوشا.

 

وخلف القصف في الثاني من اغسطس مصرع 14 سودانيا وإصابة 9 أخرين وفق ما أعلنه متحدث القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، مؤكدا نجاح القصف في تحقيق أهدافه.

 

خسائر التحالف الخميس، شملت أيضا قصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية، تجمعات لمسلحي التحالف شمال شرق مثلث عاهم “أدى لاشتعال حريق فيها وقتلى وجرحى في صفوفهم”.

 

من جهتها أعلنت وحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية، مساء الخميس، عن “قنص 5 من مسلحي التحالف جنوبي حيران”، يضافون إلى 3 آخرين تم قنصهم الثلاثاء جنوب وشرق حيران.

 

وتكبد التحالف بقيادة السعودية والإمارات، خسائر بشرية ومادية إضافية، منتصف ليل الأربعاء، بهجمات صاروخية ومدفعية للجيش واللجان الشعبية، على تجمعات قواته في جبهات محافظة حجة.

 

مصدر عسكري أوضح أن “الجيش واللجان قصفوا بصاروخ زلزال_1 وقذائف المدفعية تجمعات لمسلحي التحالف شرقي جبل النار وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم وأجبروا من تبقى على الفرار”.

 

وأفاد المصدر أيضاً أن “مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات لمسلحي التحالف شرق وغرب حيران، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم، وهرعت سيارات الاسعاف إلى التجمعات المستهدفة”.

قد يعجبك ايضا