المصدر الأول لاخبار اليمن

“اصلاح” تعز يشن أقوى هجوم على رئيس حكومة “الشرعية” على خلفية معارك التربة

“اصلاح” تعز يشن أقوى هجوم على رئيس حكومة “الشرعية” ويؤكد : العقوبات ستتخذ ضد الفارين خارج الوطن

تعز/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

تصاعدت حدة الخلافات بين أتباع التحالف ، على خلفية المواجهات العنيفة التي تدور حالياً بين جماعة “أبو العباس” ومسلحي حزب الاصلاح، في منطقة التربة وعدد من المديريات الواقعة غرب  محافظة تعز.

أكدت مصادر مطلعة أن خلافًا حادًا نشب بين مدير أمن محافظة تعز ” منصور الأكحلي” ورئيس حكومة المستقيل (هادي) معين عبد الملك والمحافظ نبيل شمسان، دفعت “الاكحلي” وهو أحد قيادات حزب الاصلاح إلى توجيه إنتقادات حادة إلى  معين  وشمسان بسبب اعتراضهما على قرار أصدره  بتعيين مدير جديد لأمن الشمايتين، والتي صعد فيها الأكحلي من نبرة الاتهامات لأول ضد قيادات “الشرعية” في أسلوب يظهر مدى اليأس الذي بات يعيشه “الحزب” بعد هزيمته في عدن.

وقال الأكحلي في حسابة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن : “القرارات تتخذ من داخل تعز وليس من فنادق الغربة “، في إشارة لتوجيه معين عبدالملك، ببطلان التعامل مع أي قرارات أو تعيينات وصفها “بأنها غير دستورية”.

وأضاف الأكحلي أن “الإجراءات العقابية ستكون ضد من يتخلف عن عمله ويفر خارج الوطن وليست ضد من يواجه صعوبات العمل ويصمد في عمله “.واستطرد قائلا: “الإجراءات الإدارية التي يقوم بها مدير عام الشرطة في إطار أجهزة الشرطة هي من اختصاص عمله وتتوافق مع القوانين الشرطية المتبعة في وزارة الداخلية، لن نقبل بالتدخلات في تعز تحت أي مسمى كان”.

قد يعجبك ايضا