المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: تضرر منازل وممتلكات المدنيين بمدينة الدريهمي المحاصرة جراء تصعيد قوى التحالف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // صعدت قوى التحالف مساء اليوم السبت , من قصفها بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف على منازل وممتلكات المدنيين في مختلف الأحياء والمناطق السكانية بمحافظة الحديدة. مصدر محلي في مدينة الدريهمي المحاصرة أفاد أن قوى التحالف استهدفت بالمدفعية بشكل مكثف منازل وممتلكات المدنيين في المدينة ما اسفر عن [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

صعدت قوى التحالف مساء اليوم السبت , من قصفها بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف على منازل وممتلكات المدنيين في مختلف الأحياء والمناطق السكانية بمحافظة الحديدة.

مصدر محلي في مدينة الدريهمي المحاصرة أفاد أن قوى التحالف استهدفت بالمدفعية بشكل مكثف منازل وممتلكات المدنيين في المدينة ما اسفر عن تضرر عدد من منازل وممتلكات المواطنين.

من جانبه أكد مصدر أمني بالمحافظة أن قوى التحالف قصفت بأكثر من 40 قذيفة مدفعية مناطق متفرقة جنوب مدينة التحيتا , واستهدفت بالمدفعية ومختلف الرشاشات باتجاه قرية الزعفران في منطقة كيلو16.

واشار المصدر إلى أن قوى التحالف قصفت أيضا بالمدفعية  والعيارات الرشاشة باتجاه كلية الهندسة واماكن متفرقة بشارع الخمسين , ومشطت بالعيارات الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية على الواحة وسيتي ماكس وجولة موبايل وشارع صنعاء واتجاه المطار.

وكان المصدر قد أعلن في وقت سابق اليوم عن إصابة فتى بنيران قوى التحالف في منطقة السويق بمديرية التحيتا .

وأكد المصدر أن هذه الجريمة تأتي بعد أقل من 24 ساعة من اصابة إثنين من المدنيين بجروح جراء قصف مدفعي عشوائي لقوى التحالف على أحياء مدينة الدريهمي التي تتعرض لحصار مطبق من قبل قوات التحالف على سكان الدريهمي  والتي صعدت أيضا من خروقاتها  بقصف المدنيين بشكل مكثف وخرق هدنة السويد في ظل صمت أممي ودولي .