المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يستولي على اسلحة للتحالف بهجوم في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // استولى الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الأحد , على كميات من اسلحة التحالف المتنوعة بهجوم على مواقع في جبهة نجران الحدودية. مصدر عسكري أوضح أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت عملية عسكرية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في رشاحة موقعة بهم أعداد من القتلى والجرحى. وأكد [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

استولى الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الأحد , على كميات من اسلحة التحالف المتنوعة بهجوم على مواقع في جبهة نجران الحدودية.

مصدر عسكري أوضح أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت عملية عسكرية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في رشاحة موقعة بهم أعداد من القتلى والجرحى.

وأكد المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية استولت خلال الهجوم على كميات من الأسلحة المتنوعة للتحالف التي كانت بحوزة مرتزقة السعودية في المواقع المستهدفة.

ولفت المصدر إلى أن العملية سبقها استهداف صاروخي ومدفعية وتمشيط لقوات الجيش واللجان بمختلف الأسلحة الرشاشة.

وتأتي هذه العملية بعد ساعات من تدمير وحدة الهندسة مدرعة سعودية واربع آليات عسكرية أخرى والإطاحة بطواقمها بكمائن نوعية في صحراء الأجاشر قبالة نجران .

وكان الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية ووحدة المدفعية تمكنا أمس السبت , من التصدي لزحف مرتزقة الجيش السعودي غربي السديس وكسره بعد تكبيدهم خسائر بشرية ومادية.