المصدر الأول لاخبار اليمن

الإمارات تدعم شيخا قبليا في شبوة بالمدرعات والأطقم العسكرية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   قال مصدر محلي بمحافظة شبوة، إن القوات الإماراتية المشتركة المتواجدة بمنشأة بلحاف الغازية، قدمت دعماً عسكرياً لشيخ قبلي من شبوة.   وأشار “المصدر إلى أن الشيخ حسن بنان وصل إلى منشأة بالحاف الغازية بمديرية الروضة، جنوب شرق شبوة، صباح الإثنين، لاستلام عدد من المدرعات والأطقم العسكرية، الذي تسعى […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال مصدر محلي بمحافظة شبوة، إن القوات الإماراتية المشتركة المتواجدة بمنشأة بلحاف الغازية، قدمت دعماً عسكرياً لشيخ قبلي من شبوة.

 

وأشار “المصدر إلى أن الشيخ حسن بنان وصل إلى منشأة بالحاف الغازية بمديرية الروضة، جنوب شرق شبوة، صباح الإثنين، لاستلام عدد من المدرعات والأطقم العسكرية، الذي تسعى من خلاله الإمارات إلى إثارة الفوضى، وتقويض السلطات الشرعية الممثلة “بحكومة هادي”، في المحافظات الجنوبية.

 

وبنان ينتمي لمحافظة شبوه، وقيادي في الانتقالي الجنوبي، وهو أحد الشخصيات الاجتماعية االمشهورة في المنطقة وقد ظهر في فعالية “المجلس الانتقالي” التي أعقبت الانقلاب في عدن، متحدثاً الجماهير. في الإطار ذاته، أظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عشرات المدرعات والآليات العسكرية الإماراتية التي تحاصر مقر القوات الخاصة، منذ أمس الاثنين، وسط أنباء عن سيطرتها عليه.

قد يعجبك ايضا