المصدر الأول لاخبار اليمن

حكومة “هادي” تهاجم الإمارات “رسميا” وتتهمها بالتمرد على التحالف

/متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//   اتهمت حكومة “هادي”، في اجتماعها اليوم في العاصمة السعودية “الرياض”، اتهمت الامارات العربية المتحدة، بدعم وتمويل ما اسمته الانقلاب على “الشرعية” في مدينة عدن المحتلة. وأكدت حكومة “هادي” على مواجهة ما اسمته التمرد المسلح بكل الوسائل التي يخولها الدستور والقانون وبما يحقق انهاء التمرد وتطبيع الأوضاع في عدن.   وحملت حكومة […]

/متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

 

اتهمت حكومة “هادي”، في اجتماعها اليوم في العاصمة السعودية “الرياض”، اتهمت الامارات العربية المتحدة، بدعم وتمويل ما اسمته الانقلاب على “الشرعية” في مدينة عدن المحتلة.

وأكدت حكومة “هادي” على مواجهة ما اسمته التمرد المسلح بكل الوسائل التي يخولها الدستور والقانون وبما يحقق انهاء التمرد وتطبيع الأوضاع في عدن.

 

وحملت حكومة هادي، الامارات مسؤولية التمرد المسلح لمليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي وما ترتب عليه، من سفك للدماء وازهاق للارواح.

 

كما اتهمتها بالعمل على تقويض مؤسسات الدولة وتمزيق النسيج الاجتماعي وتعريض الأمن والسلم المحلي والإقليمي للخطر وتنامي خطر جماعات العنف والتطرف وتفاقم المعاناة الإنسانية للمواطنين، وبما يتعارض مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن وأهداف التحالف.

 

داعية قيادة الامارات إلى ايقاف كافة اشكال الدعم والتمويل لمليشيات الانتقالي.

قد يعجبك ايضا