المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير أمن العاصمة: انخفاض الجريمة بنسبة 30 % خلال إجازة عيد الأضحى

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشاد مدير عام أمن أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش، بمستوى تنفيذ الأجهزة الأمنية للخطة الأمنية خلال أيام عيد الأضحى في مختلف مناطق العاصمة، بانخفاض مستوى الجريمة بنسبة 30%.

 

وأكد العميد هراش في الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم الاربعاء للقيادات الأمنية في العاصمة صنعاء، ناقش سير العمل الأمني في العاصمة وتقييمه وفق خطة وزارة الداخلية للنصف الثاني من العام الجاري 2019، ضرورة العمل على تجويد العمل الأمني وتلافي جوانب القصور خلال النصف الأول من العام الجاري.

 

ووجه مدير أمن العاصمة العميد هراش مدراء المناطق الأمنية وكافة أقسام ومراكز الشرطة الالتزام بالمدة القانونية للحجز وسرعة استكمال التحقيقات وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة.

 

مشددا على رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على الجاهزية في ظل استمرار العدوان الغاشم على بلادنا ، الذي يسعى لإيجاد خرقات تزعزع الأمن والسلم الاجتماعي.

 

لافتا إلى أهمية توطيد العلاقة بين رجال الأمن والمواطنين، من خلال تقديم الخدمات لهم واستقبال شكواهم والتعامل معهم بأخلاق عالية وبروح المسئولية والتحلي بالصدق والأمانة التي هي من أهم صفات رجل الأمن .

 

حضر الاجتماع  العميد الركن حرمل الأنقط نائب المدير العام، ومساعدو المدير العام ، وضم مدراء الفروع والإدارات، ومدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة ونوابهم .

 

 

قد يعجبك ايضا