المصدر الأول لاخبار اليمن

اعطاب آلية عسكرية وسقوط قتلى للتحالف في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط مجاميع من القتلى والجرحى في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا اليوم الأربعاء , وأعطبت آلية عسكريه لهم بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية. مصدر عسكري أكد أن وحدة المدفعية شنت قصفا على تجمع لأفراد وآليات مرتزقة الجيش السعودي في الحماد ما اسفر عن إعطاب [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط مجاميع من القتلى والجرحى في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا اليوم الأربعاء , وأعطبت آلية عسكريه لهم بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن وحدة المدفعية شنت قصفا على تجمع لأفراد وآليات مرتزقة الجيش السعودي في الحماد ما اسفر عن إعطاب آلية وسقوط عدد من المرتزقة.

المصدر أشار إلى أن كمين نوعي لوحدة الهندسة أطاح بمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي في الربعة بالأجاشر قبالة نجران.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية افشلت محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم .. مبينا أن وحدة الهندسة نفذت كمائن خلال الزحف ما ضاعف خسائرا لمرتزقة البشرية.

وكان الجيش واللجان الشعبية باغتوا أمس الثلاثاء مرتزقة السعودية بهجوم على مواقعهم في رقابة الحلق وكسروا زحف واسع في مربع الحماد واستهدفوا بالصواريخ تجمعاتهم في احد معسكرات التدريب بمنطقة الصوح موقعين بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.