المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي جنوبي: قرار “الشرعية” بيد حزب وقرار “الانتقالي” بيد شخص

عدن //وكالة الصحافة اليمنية// أكد قيادي جنوبي أن المجلس الانتقالي الجنوبي "التابع للإمارات" تهور في قرار الحرب على الحكومة الشرعية رغم فسادها وذلك بسبب سيطرة قيادي في المجلس على القرار . وقال رئيس لجنة الوفاق الجنوبي أمين عام حزب جبهة التحرير المهندس علي المصعبي، في تصريح صحفي اليوم، أن الحكومة فاسدة ومشروع الشرعية اصبح معبرا [...]

عدن //وكالة الصحافة اليمنية//

أكد قيادي جنوبي أن المجلس الانتقالي الجنوبي “التابع للإمارات” تهور في قرار الحرب على الحكومة الشرعية رغم فسادها وذلك بسبب سيطرة قيادي في المجلس على القرار .

وقال رئيس لجنة الوفاق الجنوبي أمين عام حزب جبهة التحرير المهندس علي المصعبي، في تصريح صحفي اليوم، أن الحكومة فاسدة ومشروع الشرعية اصبح معبرا عن حزب وليس عن دولة مشيرا أن المجلس الانتقالي تهور بقرار الحرب في الجنوب بدافع من الشرعية والتي اوقعته في ذلك في ظل ادارة ذاتية مطلقة من قيادي في المجلس .

وأكد أمين عام حزب جبهة التحرير أن قيادي في المجلس الانتقالي يسيطر على القرار لكن بقية قادة المجلس يتجنبون الحديث عن تلك السيطرة وذلك بفعل ثقة الأطراف الداعمة للانتقالي بهذا القيادي، بحسب موقع “كريتر سكاي”.

واختتم المصعبي بالتأكيد على أن حزب الاصلاح هو من يسيطر على قرار “الشرعية” وأن الجنوبيين ليس بيدهم أي قرار، مشيرا الى ان الحلول لاتزال ممكنة.