المصدر الأول لاخبار اليمن

حملة لتنظيم الأسواق وإزالة العشوائيات في مديرية السبعين

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
دشنت مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم حملة لإزالة العشوائيات والمظاهر المشوهة في شوارع القادسية والاصبحي والمقالح وبيت بوس بالمديرية.

تهدف الحملة التي تنفذها مديرية السبعين ومنطقة اشغال القادسية بالمديرية بالتعاون مع النظافة والأمن والمرور، إلى إزالة كافة العشوائيات والمظاهر المشوهة وتنظيم الأسواق ورفع البسطات والمخالفات من مختلف الشوارع الرئيسية.

 

وأكد مدير مديرية السبعين محمد ناجي، أهمية الحملة التي ستسمر في كافة مناطق وشوارع المديرية من أجل تنظيم الشارع العام وتسهيل حركة السير، والحفاظ على المظهر الجمالي للمديرية .. حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحملة.

ولفت إلى أنه تم إزالة عدد من المخالفات والعشوائيات من الشوارع الرئيسية المستهدفة وكذا تنظيم الأسواق العامة .. مشيرا إلى المشاكل التي تسببت بها هذه الاسواق والعشوائيات في إعاقة حركة السير وتشويه الشارع العام وتكدس مخلفات النظافة.

 

فيما دعا مدير منطقة اشغال القادسية بالسبعين المهندس ابراهيم الشامي، المواطنين وأصحاب المحلات والأسواق التجارية إلى التعاون مع الحملة والالتزام بالتعليمات للمحافظة على الأرصفة والشوارع نظيفة وعدم استخدامها والتسبب في ازدحام الشارع وإعاقته.