المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة حسن زيد يطلع على مرافق مركز الطب الرياضي ويشيد بخدماته

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع وزير الشباب والرياضة حسن زيد على سير العمل في مركز الطب الرياضي في مدينة الثورة الرياضية وتفقد خلال زيارته أقسام المركز ومرافقه، وذلك بعد استئناف العمل فيه.

وعبر وزير الشباب عن سعادته بما يقوم في المركز من خدمات تقدم للشباب والرياضيين وموظفي الوزارة وفق الامكانات المتاحة وفي ظل استمرار العدوان الغاشم على بلادنا للعام الخامس على التوالي الذي دمر كل شيء حيوي وخدمي.

وتابع حسن زيد: سنعمل جاهدين على توسيع خدمات المركز الطبية ودعمه باستمرار، ليحل كثير من مشكلات الشباب والرياضيين ويتمكن من ممارسة عمله وواجبه على أكمل وجه وكذا تأهيل الجرحى وذوي الاعاقة.

وشكر الوزير في ختام كلمته القائمين على المركز واستمرارهم في العمل في ظل الظروف التي تحيط بالبلاد وتواجدهم في منطقة تعرضت لقصف طيران العدوان بشكل متكرر.

وكانت إدارة مركز الطب الرياضي قد بادرت بمعالجة العديد من الأمراض لمدة شهر مجانًا ابتداء من اليوم السبت الموافق 24 أغسطس ثم البدء بأخذ رسوم رمزية من المرضى عقب انتهاء العرض.

وحددت إدارة المركز الأمراض التي سيستقبلها المركز بالتالية (العظام- العلاج الطبيعي-إعادة التأهيل-الأسنان-المختبر-الأشعة-الأشعة التلفزيونية الملونة- الساونا- الجاكوزي).

رافق وزير الشباب خلال زيارته الإخوة حسن الخولاني مستشار الوزارة ومحمد الصرمي وكيل قطاع الشباب وكمال الشريف وكيل مساعد قطاع الرياضة وغسان المداني رئيس مجلس إدارة المركز ود/ محمد السريحي المدير العام التنفيذي للمركز ورضوان أبو طالب نائب المدير للشئون الطبية وهاني الشرجبي نائب المدير العام للشئون الإدارية.

قد يعجبك ايضا