المصدر الأول لاخبار اليمن

يوم سياحي مفتوح في إب

إب / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشنت  لجنة الإعداد للمهرجان السياحي  في محافظة إب اليوم الخميس فعاليات المهرجان بإقامة يوماً سياحياً  مفتوحاً  للسياحة المحلية في عدد من المواقع السياحية بمديرية ريف إب .

وتستهدف فعالية اليوم المفتوح لفت أنظار الزوار والمجتمع المحلي الى عدد من المواقع السياحية الفريدة في ضواحي مدينة إب كشلالات “النافش” ومنطقتي ميتم والجحلة السياحتين وتشجيعهم على زيارتها للاستمتاع  بجمال طبيعتها الخلابة وسحر شلالاتها المتدفقة.

وقال رئيس لجنة الإعداد للمهرجان السياحي بالمحافظة الأستاذ خالد غالب  أن اللجنة تسعى من خلال إقامة هذه الفعالية  الى الترويج السياحي للمواقع السياحية بمديرية ريف إب ، والتعريف بالفرص الاستثمارية المتوافرة فيها وتسويقها .

ولفت غالب الى أن اللجنة حرصت هذا العام على كسر الروتين الممل لبرامج فعاليات المهرجانات السابقة من خلال إلغاء فعالية التدشين والتي يقتصر حضورها على المدعوين وممثلي الجهات المعنية ، متجاهلة الفئات المستهدفة فعلا من فعاليات المهرجان.

وأفاد أن برنامج الفعاليات للمهرجان السياحي الحالي يتميز بالتنوع والتجديد والجمع بين الأصالة والمعاصرة ، وتقديمها في قالب جديد يسهم في إيصال رسائل المهرجان بوضوح ، ويضمن تفاعل واستجابة الجمهور المستهدف .

قد يعجبك ايضا