المصدر الأول لاخبار اليمن

الصاروخية اليمنية تضرب عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الخميس , صاروخي نوع “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية. وأكد مصدر عسكري أن الصاروخين استهدفا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب محققين اصابات مباشرة وخسائر في صفوفهم والعتاد. متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الخميس , صاروخي نوع “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية.

وأكد مصدر عسكري أن الصاروخين استهدفا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب محققين اصابات مباشرة وخسائر في صفوفهم والعتاد.

متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أعلن في وقت سابق اليوم ، أن سلاح الجو المسير نفذ عدة هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير بعدد من طائرات “قاصف 2K”.

وكشف العميد سريع أن الهجوم استهدف أهدافا عسكرية في القاعدة، مؤكدا إصابة الأهداف بدقة عالية ، متوعدا التحالف بالمزيد من العمليات طالما استمر في عدوانه وحصاره على الشعب اليمني.

وكانت الصاروخية اليمنية استهدفت أمس الأربعاء ، بصاروخي طراز “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا قبالة منفذ علب خلفت خسائر بشرية ومادية.

قد يعجبك ايضا