المصدر الأول لاخبار اليمن

بلحاف يكشف عن أكذوبة المشاريع السعودية في المهرة”صورة”

// المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   كشف مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام أبناء المهرة المناهض للاحتلال السعودي أحمد بلحاف عن الأهداف الحقيقية في تنفيذ السعودية عدد من المشاريع الوهمية بالمحافظة.   وأكد بلحاف في تغريدة له في موقع "تويتر" أن مشاريع السعودية في المهرة عبارة عن خزانات بلاستيكية صغيرة للمياه، الهدف منها هو [...]

// المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام أبناء المهرة المناهض للاحتلال السعودي أحمد بلحاف عن الأهداف الحقيقية في تنفيذ السعودية عدد من المشاريع الوهمية بالمحافظة.

 

وأكد بلحاف في تغريدة له في موقع “تويتر” أن مشاريع السعودية في المهرة عبارة عن خزانات بلاستيكية صغيرة للمياه، الهدف منها هو الغطاء للعمل الاستخباراتي السعودي لاحتلال محافظة المهرة.

 

وأشار مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام أبناء المهرة، إلى أن السعودية تنفذ خزانات للمياه “سقايات صغيرة لآلاف السكان، ساخرا من حجم لوحة المشروع التي تعد أكبر من المشروع ذاته الذي ينفذه البرنامج السعودي للتنمية.

 

الجدير ذكره أن عشرات الأسر من أبناء المهرة لازالت تعيش في العراء جراء الخسائر الذي خلفه إعصار “لبان ” الذي ضرب المحافظة العام الماضي.

 

 

قد يعجبك ايضا