المصدر الأول لاخبار اليمن

اختتام الدورة التأهيلية الثانية للعائدين إلى الصف الوطني بصنعاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التأهيلية الثانية للعائدين إلى الصف الوطني بحضور وزير الإعلام ضيف الله الشامي والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم.

وخلال الاختتام أشاد وزير الاعلام، بجهود القائمين على الدورة التأهيلية للضباط والصف والجنود الذين انخدعوا من قبل العدو ومرتزقته.

وأوضح الوزير الشامي أن الشعب وقواته المسلحة داسوا على إمبراطورية السلاح الأمريكي وأسقطوا هيبة الباتريوت وإمبراطوريات المال.. مشيرا إلى أن الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المصنعة بأيادي الخبراء اليمنيين حققت نجاحاً كبيراً وأصبحت ترعب الأعداء.

 واشار وزير الإعلام إلى أن العدو يهدف إلى السيطرة على ثروات اليمن وخيراته وموانئه .. داعياً المشاركين في الدورة إلى أن يكونوا حلقة وصل مع المخدوعين الذين لا يزالون يقاتلون في صفوف العدو.

بدوره  أشار القائم بأعمال محافظ الحديدة إلى أن تحالف العدوان استخدم أساليب التضليل على الشباب الذين زج بهم في معاركه الخاسرة.

واوضح ان محافظة الحديدة تستقبل أفواجا من العائدين من جبهات القتال مع العدو للإلتحام بإخوانهم في الدفاع عن وطنهم وشعبهم بعد أن اتضحت لهم مخططات العدوان وأهدافه في احتلال الوطن وتدميره ونهب خيراته ومقدراته والسيطرة على موقعه الاستراتيجي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.