المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس مجلس النواب يوجه رسالة هامة لأبناء المحافظات الجنوبية

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم قيادة وأعضاء المجلس التنسيقي الأعلى لأبناء المحافظات الجنوبية.

 

وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس النواب بالحاضرين وقال” بيوتنا مفتوحة لكم ونحن عندما نتحدث عن اليمن شماله وشرقه وجنوبه وغربه نتحدث عنه ككيان واحد لا ينفصل ماضيه عن حاضره ومستقبله”.

 

وأوضح أن عدن كانت وستظل حاضنة لكل من قصدها من أبناء اليمن كما هو حال بقية المحافظات اليمنية.

 

وأشار إلى أن أبناء اليمن يشكلون نسيجاً اجتماعياً واحداً مهما حاول الأعداء تقسيم اليمن .. مؤكدا أن الوحدة اليمنية راسخة في نفوس وقلوب وعقول اليمنيين والتاريخ خير شاهد على ذلك وإرادة اليمنيين أقوى من كل المؤامرات التي تحاك ضد وحدة اليمن وامنه واستقراره.

 

ووجه رئيس مجلس النواب رسالة هامة لأبناء المحافظات الجنوبية بضرورة إدراك حجم المؤامرة التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، وأن العدو لا يمكن أن ينفذ للجسد اليمني إلا من خلال تغذيته للخلافات بين أبناء الوطن الواحد.

 

ولفت رئيس مجلس النواب إلى الممارسات التي لا تمت إلى أخلاق اليمنيين وأعرافهم بصلة والتي تمثلت في طرد ومضايقة أبناء المحافظات الشمالية المتواجدين بمحافظة عدن، مشيرا إلى أن هذه الأعمال مدانة ولا تعبر عن أخلاق وأصالة اليمنيين المعروفة عبر التاريخ.

 

وبين رئيس مجلس النواب أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار يتطلب من كافة القوى الوطنية وحدة الصف الوطني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

 

فيما عبر أعضاء المجلس التنسيقي لأبناء المحافظات الجنوبية عن تقديرهم لدور رئيس وأعضاء مجلس النواب الصامدين في وجه العدوان.

 

وكرم رئيس وأعضاء المجلس التنسيقي لأبناء المحافظات الجنوبية، رئيس مجلس النواب بشهادة تقديرية لمواقفه المشرفة تجاه الوطن والحفاظ على سيادته ووحدته.