المصدر الأول لاخبار اليمن

بن جريب عضو لجنة المصالحة الوطنية : هذا أبرز ما خرجنا به في اجتماعنا الأول

خاص/وكالة الصحافة اليمنية // أكد أحمد بن جريب عضو لجنة المصالحة الوطنية ان اللجنة عقدت اجتماعها الأول بكل الاعضاء ودشنت اعمالها بحضور رئيس اللجنه ابو مالك الفيشي.   وقال بن جريب أن الاجتماع الاول دشن عمل اللجنه وطرح الخطوط العريضة للعمل على المصالحة الوطنية وحدد ثلاث نقاط هامة سيتم العمل على تنفيذها، وهي التواصل مع [...]

خاص/وكالة الصحافة اليمنية //

أكد أحمد بن جريب عضو لجنة المصالحة الوطنية ان اللجنة عقدت اجتماعها الأول بكل الاعضاء ودشنت اعمالها بحضور رئيس اللجنه ابو مالك الفيشي.

 

وقال بن جريب أن الاجتماع الاول دشن عمل اللجنه وطرح الخطوط العريضة للعمل على المصالحة الوطنية وحدد ثلاث نقاط هامة سيتم العمل على تنفيذها، وهي التواصل مع كل المغرر بهم من اخواننا في الخارج أو الداخل للعودة إلى حضن الوطن والبدء في التجهيز للمصالحة الوطنية الشاملة، وتهدئةالجبهات، والبدء في الاعداد لمؤتمر المصالحة العام الذي يضم كل الاحزاب السياسية بما فيها التي في الخارج.

 

لافتا الى ان هناك العديد من الخطوات السابقة للعمل على المصالحه اهمها التهيئة لعمل المصالحه واعداد مشروع المصالحة نفسه وتشكيل غرفة عمليات للتنسيق مع العائدين ومع كل الجهات المشتركة مع اللجنه الوطنية للمصالحة.

موضحا ان المصالحة ليست مع الداخل فقط بل والأهم هو المصالحة مع كل اليمنين الذين خرجوا ووقفوا في صف العدوان وباتت الحقيقة تتضح لهم باطماع الغازي والمحتل اليوم للارض اليمنية.

وأفاد جريب ان الاجتماع القادم سيعقد هذا الاسبوع وسيناقش أهم الامور التي يتوجب البدء بها في اطار المصالحة الوطنية الشاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.