المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة : لاقلق من الأسعار نحن متواجدون في الميدان

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

 أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة ان المواد الأساسية ورغيف الخبز من اولويات العمل في المكتب كونها تمس المواطن بشكل مباشر.

وقال في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية ان مكاتب وفروع مكتب الأمانة في المديريات العشر تعمل في الميدان على متابعة الأسعار والأوزان والتالف من المواد الأساسية وترفع تقارير يومية بهذا لمكتب الامانة.

وأوضح ان الية عمل المتابعة لرغيف الخبز لاتزال هي الآلية السابقة من حيث يصل الوزن من 50-60جرام والسعر إلى 20 ريال حتى يتم تحديث الاسعار والأوزان من وزارة الصناعة والتجارة.

ونوه إلى ان هناك اربعة عشر فريقا ميدانيا يعملون في المديريات يوميا على ضبط المخالفين للأسعار والاوزان لرغيف الخبز وضبط المواد المنتهية والعمل على اتلافها في كل مديرية.

لافتا إلى ان نقابة اصحاب المخابز قد تظلمت من اجراءات المكتب للوزارة وتم تشكيل لجنة للمتابعة والتقييم من الوزارة والمكتب ونقابة المخابز ووضع هامش ربحي معقول على سعر رغيف الخبز.

هذا وقد افاد صلاح ان المكتب يتحرك وفق بلاغات المواطنين عن المخالفات في الاوزان او الاسعار لرغيف الخبز وان القائمة السعرية للمواد الاساسية لم تتحدث إلى الآن.

قد يعجبك ايضا