المصدر الأول لاخبار اليمن

جيزان – مشاهد سيطرة الجيش واللجان الشعبية على مواقع استراتيجية في العمق السعودي

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

وزع الاعلام الحربي مشاهد لهجوم واسع نفذه ابطال الجيش واللجان الشعبية في 15-9-2019 على موقعين لمسلحي التحالف التابعين للجيش السعودي شرق جحفان في جبل الصرخة .

وتظهر المشاهد الاستيلاء على تلك المواقع بعد مواجهات مباشرة مع مسلحي التحالف ،حيث شهدت المواجهات قتل وجرح العديد منهم وفر من استطاع منهم على متن الاليات ، ثم تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية صوب موقع ثالث شرق جحفان و تم مباشرة اطلاق النار الى عمق المتارس وتمكنوا من اقتحامه وتطهيره.

الجدير بالذكر أنه سبق قام ابطال الجيش واللجان الشعبية باستهداف الموقع الثالث بقصف مدفعي اوقع العديد من القتلى والجرحى في صفوف مسلحي التحالف الذين حاولوا الفرار قبل ان يستهدفهم طيران الاباتشي التابع للجيش السعودي ويقتل مجموعة منهم في محاولة لثنيهم عن التراجع والانسحاب أمام ضربات ابطال الجيش واللجان الشعبية الموجعة .

وقد اغتنم ابطال الجيش واللجان الشعبية  عتادا عسكريا متنوعا كما تمكنوا من تحقيق سيطرة استراتيجية كبيرة على العديد من المواقع التي يتحصن بها الجيش السعودي في جيزان مما سيتيح الفرصة لتحقيق العديد من الانتصارات والسيطرة على مساحة واسعة في العمق السعودي ..