المصدر الأول لاخبار اليمن

اصابة 2 صيادين بنيران قوات “هادي” في شبوة

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //   أصيب 2 صيادين بنيران قوات المستقيل “هادي” والقيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر، في منطقة جول لحمر محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.   مصادر محلية ذكرت أن حمل عسكرية مكونة مدرعة عسكرية بصحبة طقمين عسكريين من قوات “هادي” داهمت يوم أمس منازل المواطنين في منطقة جول […]

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أصيب 2 صيادين بنيران قوات المستقيل “هادي” والقيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر، في منطقة جول لحمر محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.

 

مصادر محلية ذكرت أن حمل عسكرية مكونة مدرعة عسكرية بصحبة طقمين عسكريين من قوات “هادي” داهمت يوم أمس منازل المواطنين في منطقة جول لحمر الواقعة بمدينة عين بامعبد، بحثا عن ما اسمتهم مطلوبين، وإطلاقها الرصاص بشكل عشوائي على المنازل، أدت إلى اصابة 2 صيادين بإصابات وصفت بالخطيرة، وترويع النساء والأطفال.

 

مبينة أن الحملة انطلقت من نقطة عسكرية  تابعة لقوات “هادي” والأحمر تتمركز في مثلث العين، بحثا عن أحد المواطنين تجاوز بسيارته النقطة العسكرية ولم يتوقف عند مروره في النقطة.

 

ودعت قبائل عين بامعبد يوم أمس إلى عقد لقاء قبليا اليوم للوقوف أمام تصرفات وعنجهية قوات “هادي” والأحمر بحق أبناء المنطقة.

 

 

قد يعجبك ايضا