المصدر الأول لاخبار اليمن

محمد عبدالسلام : الامارات تستحق الاستهداف أكثر من أي وقت مضى

متابعات// وكالة الصحافة اليمنية//

أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام أن الإمارات لم تنسحب من اليمن وما زالت مشاركة كما كانت في عدوانها، وإنما حاولت ان تضلل القوى الوطنية لتكون بعيدة عن الردع والرد الذي تستحقه في هذا التوقيت أكثر من أي وقت مضى .

وقال عبد السلام في تصريح لقناة الجزيرة أنه كان هناك امال  بأن تكون الإمارات جادة في انسحابها من العدوان على اليمن، مبدياً أسفه أن الفرصة سنحت للإمارات لكنها لم تكن جادة ولم يكن لديها مصداقية .

وأشار إلى أن الإمارات لا زالت تحاصر مدينة الدريهمي في الحديدة لأكثر من عام ونصف وتقصف يومياً بالطيران وتشارك رسمياً في العدوان على اليمن ، لافتاً إلى أن أذنابها في الساحل الغربي يرفضون دخول أي مساعدات بسبب توجيهات إماراتية .

وأكد أن على الإمارات طالما استمرت في العدوان على بلادنا أن لا تتوقع أن تكون بمنأى عن أي استهداف ، مشيراً إلى أنها تستحق الاستهداف في هذا التوقيت أكثر من أي وقت مضى لأنها تلعب في هامش من الخداع والتضليل على شعبنا اليمني فيما هي في الواقع مشاركة حقيقة بطيرانها وهذه معلومات فنية يعرفها الإماراتي وغيره .

وتمنى عبد السلام أن تكون هناك صحوة وطنية حقيقية بعدما اتضح ما تعملة الإمارات والسعودية في بلادنا ، موضحاً ان موضوع الرد يبقى للجانب العسكري لتحديد المكان والزمان المناسبين .