المصدر الأول لاخبار اليمن

هجوم صاروخي يضرب قوات التحالف في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // استهدفت وحدة القوة الصاروخية اليمنية بصاروخي طراز " زلزال1" اليوم الأحد , تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا قبالة علب بجبهة عسير الحدودية. وأكد مصدر عسكري أن الضربات الصاروخية حققت اصابات مباشرة والحقت بقوات التحالف خسائر في الأرواح والعتاد العسكري. وأشار المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لليوم الرابع [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

استهدفت وحدة القوة الصاروخية اليمنية بصاروخي طراز ” زلزال1″ اليوم الأحد , تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا قبالة علب بجبهة عسير الحدودية.

وأكد مصدر عسكري أن الضربات الصاروخية حققت اصابات مباشرة والحقت بقوات التحالف خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

وأشار المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لليوم الرابع على التوالي لتقدم نفذته قوات التحالف من مسارين قبالة أبواب الحديد وأجبرتهم على التراجع والإنكسار محملين بخسائر بشرية دون احراز أي تقدم على الأرض.

وكانت قوات التحالف المأجورة سعوديا تعرضت خلال الثلاثة أيام الماضية لخسائر بشرية ومادية متلاحقة بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال كسر تقدمات قبالة أبواب الحديد.

كما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس السبت من تحويل هجوم لقوات التحالف في مجازة إلى وضع الدفاع إثر عملية هجومية عكسية في مجازة عسير خلفت مجاميع من القتلى والجرحى وخسائر في العتاد العسكري.