المصدر الأول لاخبار اليمن

ليلة نارية صاخبة في جبهات حجة

ليلة نارية صاخبة في جبهات حجة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

شهدت جبهات محافظة حجة ليلة نارية صاخبة بدوي صاروخي ومدفعي ونيران قناصة الجيش واللجان الشعبية وعمليات إغارة على مواقع مسلحي التحالف، خلفت مزيدا من الخسائر في صفوفهم.

 

مصدر محلي أفاد أن “صاروخية الجيش واللجان اطلقت 4 صواريخ من نوع زلزال_1 وقذائف المدفعية على تجمعات لمسلحي التحالف جنوبي حيران، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم”.

 

القصف الصاروخي برباعية زلزال_1 هو الخامس يوم الاحد، وسبقه قصف بصاروخ من نوع “زلزال1″ وقذائف مدفعية على تجمعات لمسلحي التحالف شرقي جبل النار ومصرع وإصابة عدد منهم”.

 

المصدر أوضح في تصريح صحافي أن “وحدات من الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع لمسلحي التحالف جنوبي حيران”. مؤكدا “سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم”.

 

ونفذت وحدات من الجيش واللجان، الأحد، عمليتي اغارة على مواقع للجيش السعودي ومرتزقته جنوب حيران “تم خلالهما التنكيل بالعدو ومقتل وإصابة عدد منهم”.

 

المصدر العسكري نوه بأن “16 من مسلحي التحالف سقطوا بين قتيل وجريح بعمليات لوحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية غرب وجنوب حرض وشرق مثلث عاهم”.

 

ومن جهتها تمكنت وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان الشعبية، الأحد، من نصب كمين نوعي أسفر عن إعطاب آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي غربي حيران”.