المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يبارك عملية “نصر من الله” وينشر بواكير مشاهدها

الحوثي يبارك عملية “نصر من الله” وينشر بواكير مشاهدها

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

بارك عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، عملية “نصر من الله” في محور نجران، وعلق عليها، ناشرا بواكير مشاهد فيديو توثيقها التي وعد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع بعرضها في مؤتمر صحافي، بالعاصمة صنعاء، عصر اليوم الأحد.

 

وقال الحوثي في تغريدة له على منصة “تويتر” منتصف ليل السبت: “‏قُتِلَ الْخَرَّاصُونَ”. مضيفا: “‏نبارك للإخوة المجاهدين العظماء من أبناء الجيش واللجان على نجاح عملية ‘نصر من الله’ والتي سيتم الحديث عن تفاصيلها خلال مؤتمر ناطق وزارة الدفاع بإذن الله”.

 

الحوثي ذيل تغريدته بمقطع فيديو لأسرى، يعتقد أنها من مشاهد توثيق العملية العسكرية التي نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في محور نجران وأسفرت عن إسقاط 3 آلوية عسكرية للتحالف بكامل عتادها، وآلاف الأسرى بينهم سعوديون، حسبما أعلن متحدث الجيش.

 

وأعلن متحدث القوات المسلحة اليمنية “سقوط 3 ألوية للتحالف بكامل عتادها ومعظم أفرادها وقادتها، وأسر آلاف من قوات التحالف ومصرع وإصابة المئات، واغتنام كميات أسلحة كبيرة تضم مئات الآليات والمدرعات في عملية ‘نصر من الله’ بمحور نجران”.

 

المتحدث العميد يحيى سريع، أوضح أن “العملية العسكرية الواسعة والنوعية في محور نجران تعد أكبر عملية استدراج لقوات العدو منذ بدء العدوان على بلادنا استمرت أشهرا عدة، .. ولازالت مراحلها متواصلة،.. بمشاركة مختلف الوحدات المتخصصة في القوات اليمنية”.

 

وقال : إن قوات الجيش واللجان “بعد 72 ساعة من انطلاق العملية أطبقت الحصار على 3 آلوية من الخونة والمخدوعين مع فصيل من قوات الجيش السعودي وتم تدميرها وكسرها وأسرها بالكامل، وتحرير مئات الكيلومترات طولا وعرضا ضمن مسرح العمليات”.

 

ووعد العميد سريع بأن “يكشف عصر اليوم الأحد في مؤتمر صحافي، تفاصيل أخرى هامة عن عملية نصر من الله العسكرية والنوعية، مع مشاهد لاغتنام مئات المدرعات والآليات، ومشاهد لآلاف الأسرى والقتلى بينهم قادة وضباط وجنود سعوديون”.

 

لمشاهدة مقطع الفيديو .. اتبع الرابط التالي:

https://twitter.com/Moh_Alhouthi/status/1178045388345024517?s=09

قد يعجبك ايضا