المصدر الأول لاخبار اليمن

تلاحم القبائل” يعلق على “عملية نجران” ويوجه دعوة

تلاحم القبائل” يعلق على “عملية نجران” ويوجه دعوة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

وصف مجلس التلاحم القبلي عملية “نصر من الله” في محور نجران بأنها “تشكل فضيحة عسكرية وسياسية كبرى مدوية لنظام آل سعود، وتمثل ثمرة من ثمار صمود وإباء وجهاد وعطاء شعب الإيمان والحكمة والبأس والشدة الذي لا ينضب”. مباركا للقيادة الثورية والسياسية هذا الانجاز، وموجها دعوة إلى “قبائل اليمن الجبارة”.

 

وقال المجلس في بيان له: “بهذه المناسبة العظيمة، يطيب لمجلس التلاحم الشعبي القبلي أن يبارك لمشايخ وعقلاء وأبناء وقبائل اليمن الأوفياء، وللقيادة الثورية والسياسية الحكيمة، ولأبطال القوات المسلحة واللجان البواسل، هذا التأييد والنصر الإلهي المؤزر”.

 

وأضاف: إن “عملية ‘نصر من الله’ العسكرية الواسعة في محور نجران، تشكل فضيحة عسكرية وسياسية كبرى مدوية لنظام آل سعود، وتمثل ثمرةً من ثمار صمود وإباء ونضال وجهاد وناموس وعطاء شعب الإيمان والحكمة والبأس والشدة الذي لا ينضب”.

 

المجلس اعتبر أن “العدوان على مدى 5 سنوات يتكبد التخبط والفشل العسكري والاجتماعي والاخلاقي والإنساني والسياسي والاقتصادي، بالتوازي من وعي قبلي شعبي ورسمي متنام وتكبيد العدوان الفاشل الجبان خسائر نكراء”. وأنه “بات يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأن النصر أصبح قاب قوسين أو أدنى”.

 

وثمن “جهود مشايخ وعقلاء وأبناء قبائل اليمن الجبارة في مقارعة قوى البغي والعدوان”. داعيا إلى “مواصلة الخطى ومضاعفة الجهود والنفير والاستنفار لرفد جبهات الشرف والناموس والكرامة بالمال والرجال، للمشاركة في نيل كرامة وعز النصر الكبير في الدنيا، والنعيم المقيم في الآخرة”.

 

وفي ختام بيانه الصادر ليل السبت، جدد مجلس التلاحم دعوته “المخدوعين المغرر بهم، نخبا وافرادا، المؤيدين للعدوان إلى المسارعة باستغلال قرار المصالحة الوطنية الشاملة والحوار السياسي، بما يصون كرامة واعتبار جميع اليمنيين دون استثناء، قبل فوات الاوان”.

قد يعجبك ايضا