المصدر الأول لاخبار اليمن

اغتيال تاجر ونهب قاطرته وحمولتها في عدن (صورة)

اغتيال تاجر ونهب قاطرته وحمولتها في عدن (صورة)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

قتل مسلحون مجهولون تاجرا في عدن ونهبوا قاطرته وحمولتها من البضائع، بعد ساعات على إعدام مسلحين مدير مطاعم الحمراء في أحد شوارع مديرية خور مكسر مساء الثلاثاء، وعلى مرأى العامة.

 

وأفادت مصادر محلية وإعلامية متطابقة في عدن أن “مسلحين وصلوا على متن سيارة إلى محطة عدن واقتادوا تاجرا كان على متن قاطرة محملة بالبضائع وقتلوه خلف مدينة إنماء القريبة”.

ووفقا للمصادر فإن “المسلحين نهبوا القاطرة بعد قتل مالكها التاجر ويدعى محمد عبده ونقلوها إلى جهة غير معلومة”. منوهة بأن “الجناة يتبعون قياديا معروفا في عدن”.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر محلية في عدن أن “مسلحين أنزلوا مدنيا مكبلا من على سيارة بالقرب من فندق الذيباني في خور مكسر واطلقوا النار عليه أمام العامة”.

المصادر أوضحت أن “الضحية استغاث بعدد من المارة لكن المسلحين باشروه بإطلاق الرصاص وأردوه قتيلا في مشهد صادم لجميع من كانوا في الشارع”.

ووفقا لوسائل إعلام عدنية، فإن “المجني عليه يدعى عادل دعدع ويدير مطاعم الحمراء، التي يملكها”. ولم تعرف بعد دوافع قتله أو هوية قاتليه.

وعزت وسائل الإعلام نفسها الجريمة إلى “حال الانفلات الأمني التي تشهدها المحافظات الجنوبية” الخاضعة لسيطرة التحالف ومليشيات قطبيه.

وتشهد مدن جنوب اليمن عموما ومدينة عدن بصورة أكبر تصاعدا لجرائم النهب والقتل منذ سيطرة التحالف بقيادة السعودية والإمارات عليها نهاية 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.