المصدر الأول لاخبار اليمن

سلطة الحديدة تدين محاولة مسلحي التحالف اغتصاب امرأة

سلطة الحديدة تدين محاولة مسلحي التحالف اغتصاب امرأة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكدت السلطة المحلية في محافظة الحديدة ثبوت جريمة محاولة مسلحي التحالف التابعين لطارق عفاش، اغتصاب امرأة وقتلهم مدنيا من أقاربها واختطاف آخرين في مديرية التحيتا.

 

وجاء في بيان صدر منتصف ليل الخميس عن السلطة المحلية في الحديدة، إن : “هذه الجريمة تؤكد قبح مرتزقة العدوان وأسيادهم الإماراتيين وتجردهم من كل القيم الإنسانية”.

 

مصادر محلية في الحديدة كانت أعلنت مساء الخميس أن “أسرة مواطن تعرضت لمحاولة اغتصاب من عناصر مرتزقة طارق عفاش التابعة للعدوان أثناء اقتحام منزل بعزلة المتينة في مديرية التحيتا”.

 

المصادر المحلية نفسها، أفادت أن مسلحي التحالف أطلقوا النار على المرأة وأقاربها. وقالت: “قتل رجل وأصيبت امرأة واختطف أخرون إثر مقاومتهم الاعتداء على إحدى قريباتهم من مرتزقة طارق عفاش”.

 

وأوضحت المصادر المحلية نفسها أن مسلحي التحالف التابعين لطارق عفاش لم يكتفوا بذلك. “وقاموا باعتقال عدد من أبناء عزلة المتينة بعد وقوفهم إلى جانب الأسرة المعتدى عليها في التحيتا”.

 

السلطة المحلية في محافظة الحديدة اختتمت بيان إدانتها الجريمة، بدعوة إلى جميع شرفاء اليمن والعالم، وقالت: “ندعو شرفاء العالم إلى الوقوف أمام صلف وجرائم الإمارات ومرتزقتها في اليمن”.

 

وأثارت الجريمة الجديدة لمسلحي التحالف سخطا واسعا يتنامى بين أوساط المواطنين في الحديدة وعموم مدن اليمن، وضجت وسائط التواصل الاجتماعي بإدانات ووعيد بالرد الرادع على “هذا التطاول الجبان”.