المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة تعلن النفير لغسل عار جريمة مسلحي التحالف (صور)

الحديدة تعلن النفير لغسل عار جريمة مسلحي التحالف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

أعلنت مديريات محافظة الحديدة، اليوم السبت، النفير العام في وقفات غضب شعبي  عدة، على جريمة محاولة مسلحي التحالف بقيادة طارق عفاش اغتصاب امرأة بمديرية التحيتا وقتل أحد أقاربها لدى دفاعه عنها واثنين مدنيين اخرين، بوصفها “عيبا أسودا خارجة عن ديننا الإسلامي الحنيف وتقاليد المجتمع اليمني الغيور على الأرض والعرض”.

 

وشهدت المديريات الشمالية لمحافظة الحديدة وقفات غضب واستنكار لجريمة إقدام مليشيات طارق عفاش التابع للإمارات في منطقة المتينة بمديرية التحيتا على قتل عبدالله علي بره رامي حين تصدى لمحاولة اغتصاب زوجة ابن أخيه، وإصابة زوجته بطلق ناري، وإطلاق الرصاص على من حاولوا منعهم وجرح اثنين منهم.

 

المشاركون في الوقفات أعلنوا “النفير العام لغسل عار جريمة مسلحي التحالف، ورفد الجبهات بالمال والرجال وتطهير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين”. داعين “كل قبائل اليمن إلى هبة شعبية كبيرة لتحرير الوطن وتهامة خاصة من صلف المحتلين الذين عاثوا في الأرض فسادا واهلكوا الحرث والنسل”.

 

وأدان اهالي الحديدة “أساليب العدوان الخسيسة ومنعه دخول سفن المشتقات النفطية في محاولة لتركيع الشعب، وكذا استمرار حصاره  ومرتزقته لمدينة الدريهمي وتسببه في مجاعة طاحنة وتفشي الأمراض الفتاكة بكثير من الأطفال والنساء، وقصفه بيوت المواطنين بالرشاشات والمدافع وايقاع ضحايا بشكل يومي”.

 

لكن حشود الأهالي أكدت أن “جرائم العدوان ومرتزقته وحصارهم لن يزيدهم إلا إصرارا وصمودا وعزيمة وثباتا وتحديا في مواجهة قوى العدوان جيلا بعد جيل والدفاع عن النفس والعرض والأرض”.. مباركة “انتصارات الجيش واللجان الشعبية في عمليات ‘نصر من الله’ بمحور نجران وبثها التخبط والخوف والهلع في صفوف العدوان ومرتزقته”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.