المصدر الأول لاخبار اليمن

مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة يدشن خدمة نبأ

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشن اليوم مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة ، خدمة  ” نبأ ” التي تعمل على التواصل بين المجمع وبين المواطنين .

 وتتضمن الخدمة رسائل نصية مجانية عبر الهاتف النقال ، تخبر المواطنين  بالمراحل التي وصلت اليها معاملاتهم وموعد حصولهم على الخدمات التي تقدموا للحصول عليها من مجمع الإصدار الآلي  في جوانب وثائق الأحوال المدنية ، أو الوثائق والخدمات المرورية ، أو الوزارات .

و في حفل التدشين الذي حضره رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء عبد الكريم المروني ، ووكيل مصلحة الجوازات العميد محمد الشامي ، ومدير عام مجمع الإصدار الآلي العميد اسماعيل محمد أشاد  وكيل وزارة الداخلية لعمليات الشرطة العميد عبد الحكيم المخلافي ، بالدور العظيم الذي يقوم به مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة،  والآلية الإدارية المنظمة التي تسير بها اعمال المركز في شتى المجالات ، وشكر قيادة وكوادر  المجمع على الجهود التي يبذلونها  في سبيل تطوير أداء المجمع ، وما حققوه من إنجازات كبيرة .

كما ألقى العميد مجيب الرحمن العمري مدير عام المرور ، كلمة اشار فيها اهمية خدمة نبأ التي اطلقها مجمع الإصدار الآلي  والتي تعد تطورا متقدما في العمل الإداري وتعكس توجه وزارة الداخلية لتطوير وتحديث كل مرافقها ، كما اشاد بمجمل أداء المجمع،  وتمنى لقيادته وكوادره المزيد من النجاح .

من جانبه القي النقيب صدام حسين كلمة المجمع أشار فيها إلى أن تدشين خدمة نبأ جاء نتيجة لجهود متواصلة لقيادة المجمع ممثلة بالعميد اسماعيل محمد اسماعيل ، وبدعم واشراف من وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي،  وقيادة الوزارة.

ولفت إلى أن خدمة نبأ ستسهم في تطوير العمل داخل المجمع وتحقق العديد من الأهداف ،وتجنيب المواطن مشقة كثرة الترداد على المجمع ،  للسؤال عن معاملته .

واستعرض النقيب صدام بعض الإستحداثات المهمة التي شهدها المجمع .