المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الإعلام يناقش تعزيز آداء الإعلام في محافظة ذمار

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار، اليوم السبت، برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي، سبل تطوير وتعزيز أداء الإعلام بالمحافظة في ظل المرحلة الراهنة.

وتطرق الإجتماع بحضور وكيلي المحافظة فهد المروني وعباس العمدي إلى أهمية دور وسائل الإعلام الوطني في مواجهة العدوان واحتياجات مكتب الإعلام بالمحافظة.

وخلال الاجتماع أكد الوزير الشامي أهمية دور وسائل الإعلام الوطني في نقل مظلومية الشعب اليمني ونقل حالة الصمود المشرفة في وجه العدوان وكشف جرائمه للرأي العام العالمي.

ولفت إلى أن الجبهة الإعلامية لا تقل أهمية عن الجبهات السياسية والعسكرية والإقتصادية.. حاثا على مضاعفة الجهود لتطوير الرسالة الإعلامية والعمل على توحيد الصف الوطني.

وأشار إلى جهود الوزارة في سبيل تعزيز دور وسائل الإعلام رغم التحديات في الظروف الراهنة.. مؤكدا الاستعداد لتوفير أهم احتياجات مكتب الإعلام بالمحافظة التي تمكنه من التغلب على الصعوبات التي يواجهها.

وحث إعلاميو محافظة ذمار على مضاعفة الجهود والمساهمة الفاعلة في تعزيز التلاحم والصمود وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان ومؤامراته التي تستهدف وحدة اليمن ونسيجه الإجتماعي والسيطرة على قراره السياسي ونهب ثرواته.

وكان مدير مكتب الإعلام بالمحافظة ماجد السياغي استعرض الصعوبات التي تواجه العمل الإعلامي في المحافظة وأهم المقترحات لمعالجتها.

حضر الإجتماع مدير فرع هيئة الزكاة ماجد التينة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا