المصدر الأول لاخبار اليمن

تموين 102 محطة لإنهاء أزمة المشتقات بصنعاء (كشوفات)

تموين 102 محطة لإنهاء أزمة المشتقات بصنعاء (كشوفات)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

أعلنت شركة النفط اليمنية تخصيص 102 محطة محروقات في العاصمة صنعاء للعمل اعتبارا من صباح اليوم الأحد على التموين بالمشتقات النفطية، بجانب جميع محطات الشركة في العاصمة وباقي المحافظات.

 

ونشرت الشركة برامجها التموين بالمشتقات النفطية في 102 محطة محروقات ومحطات الشركة، والكميات التي تم تزويدها بها من المشتقات النفطية فور وصول ناقلاتها من الحديدة أولا فأول، طوال ليل السبت.

 

ووجه مدير شركة النفط فروع الشركة في وقت سابق من يوم السبت “بالرفع ببرامجها التموينية ومتابعة وصول القواطر التي في الطريق إلى الحديدة وإنزال القواطر التي تصل إليهم فور تفريغها أولاً فأول”.

 

كما وجه بعودة القواطر إلى منشآت الحديدة التي تم التوجيه باستمرار عملها على مدار 24 ساعة لاستقبال الكميات المفرغة من السفن وصرفها مباشرةً لتحميل القواطر التي تصل تباعاً إلى المنشآت ولكافة الفروع”.

 

وشكل مدير الشركة لجانا ميدانية “لتمشيط خطوط سير الناقلات المحملة من منشآت الحديدة واستعجال وصولها بلا توقف، ووجه باستمرار جميع محطات المحروقات بعملية البيع للمواطنين طوال الليل دون توقف”.

 

شركة النفط اليمنية استنفرت مساء السبت  جهودها لإنهاء مظاهر أزمة تموين المشتقات النفطية، و”الترتيب لتشغيل 41 محطة في العاصمة صنعاء بكامل طاقتها التشغيلية وكافة الطرمبات والمسدسات”.

 

وأعلن بيان للشركة إلغاء “أي قيود كمية أو زمنية للتموين من المحطات المشغلة لما من شأنه تغطية كافة احتياجات المواطنين  اعتباراً من الساعة التاسعة مساء السبت دون توقف” وحسب كشف عممته.

 

وبعد منتصف ليل السبت أعلنت شركة النفط  “إضافة 15 محطة إلى المحطات  المعلن عنها ليصبح إجمالي المحطات التي ستعمل في العاصمة صنعاء يوم الأحد 102 محطة تموينية بما فيها محطات الشركة”.