المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة.. وزير الصحة يفتتح أقسام جديدة في هيئة مستشفى الثورة العام

// الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم الاثنين ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة الحديدة الدكتور عبد الرحمن جارالله عددا من الأقسام الطبية التخصصية بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة.

 

حيث افتتحا القسم الجديد لرقود الباطنية رجال بسعة ٣٣ سريرا، والتوسعة الجديدة لمركز الطوارئ التوليدية ورعاية الحوامل وقسم الحضانات الخارجية بمركز طوارئ الأطفال.

 

كما تم تدشين أعمال الحماية بمركز العناية القلبية المركزة ، وتدشين نظام البصمة الوظيفية بالهيئة.

 

وأستمع الوزير المتوكل من رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل الى شرح عن الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها الهيئة بكافة أقسامها ومراكزها وعياداتها التخصصية الأخرى ، والجدوى من التوسعات في المراكز والأقسام الجديدة التي تم افتتاحها.

 

وأشار الدكتور سهيل إلى أن هذه المراكز والأقسام الجديدة ستساهم في توسيع و تجويد الخدمات الطبية العلاجية المقدمة من الهيئة للمواطنين المترددين عليها من المحافظة والمحافظات المجاورة، ومنها منع نقل العدوى بين الأطفال وتجويد خدمات الطوارئ التوليدية وغيرها.

 

وأشاد وزير الصحة الدكتور المتوكل بصمود قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة الطبية والتمريضية والفنية والإدارية واستمرارهم في تحسين الخدمات رغم العدوان والحصار .

 

وأشار إلى ان هيئة مستشفى الثورة أصبحت تقدم خدمات طبية وعلاجية نموذجية ونوعية على مستوى المحافظات رغم الضغوط الشديدة على الهيئة من قبل المترددين عليها من المحافظة ومديرياتها والمحافظات المجاورة الأخرى.

 

مشيدا بجهود رئيس الهيئة في متابعته المستمرة لتحديث وتطوير الهيئة لتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

قد يعجبك ايضا