المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ إب يناقش تنفيذ مشاريع اليونيسف ويوجه باستكمال المشاريع الاستثمارية

إب  //وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش محافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم الخميس، مع منسقة الكتلة الفرعية للمياه والإصحاح البيئي بمنظمة اليونيسف رانيا رسام، خطة متابعة تنفيذ مشاريع المياه المدعومة من المنظمة.

وتم في اللقاء، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي كمال الحارثي ومسئول الطوارئ بالمنظمة عبير نعمان ومسئول المياه والإصحاح البيئي محمد فرحان، استعراض وضع النازحين من الناحية البيئية والمائية والإيوائية واحتياجاتهم الخدمية والصحية.

وتطرق اللقاء إلى الدور الذي تضطلع به المنظمة في تقديم الدعم لصندوق النظافة والتحسين لرفع المخلفات.

وفي اللقاء ثمن المحافظ صلاح جهود اليونيسف ودعمها للمشاريع الخدمية التي تعنى بالطفولة والمجتمع.

ودعا المنظمة لتكثيف نشاطها وتدخلاتها الإنسانية لاستكمال مشاريع المياه والصرف الصحي ومشاريع النظافة الملحة بمركز المحافظة.

وأكد محافظ إب أن تنفيذ هذه المشاريع سيكون له الأثر الملموس في تقديم الخدمات للمواطنين والنازحين خصوصا في المرحلة الراهنة التي تتطلب تضافر جهود جميع الشركاء المانحين.

وأكد استعداد المحافظة تذليل الصعوبات التي تواجه عمل المنظمة وتدخلاتها في مختلف القطاعات والأنشطة التي تتبناها.

من جهة أخرى ناقش اجتماع للمكاتب التنفيذية الخدمية في محافظة إب، اليوم الخميس، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، آليات تنفيذ مشاريع البرنامج الاستثماري للمحافظة 2019  –  2020م.

ووجه المحافظ صلاح بسرعة استكمال الترتيبات لتلك المشاريع بما يخدم العملية التنموية وتوفير احتياجات المحافظة من المشاريع الضرورية.

كما ناقش الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، الإجراءات الخاصة بالمشاريع ذات الأهمية التي سيتم تنفيذها بقطاعات الأشغال العامة والطرق والمياه والصرف الصحي والزراعة.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود الحكومية والمجتمعية لإنجاح خطط وبرامج المحافظة وتوفير الخدمات للمواطنين في حدود الإمكانيات المتاحة.

 وشدد محافظ إب على ضرورة العمل وفق أسس وخطط سليمة لتحقيق الغايات المرجوة .. مشيدا في الوقت ذاته بالإنجازات التي تحققت في المحافظة خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا