المصدر الأول لاخبار اليمن

الفريق الوطني يطالب رئيس الفريق الأممي إلزام ” قوى التحالف” بوقف شامل لإطلاق النار في الحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كشف عضو الفريق الوطني في لجنة التنسيق وإعادة الإنتشار في الحديدة العميد محمد القادري أن الفريق الوطني التقى برئيس الفريق الأممي في السفينة الأممية لوضعه في صورة ما يجري من انتهاكات وخروقات من قبل قوى التحالف لاتفاق السويد. وقال العميد القادري في تصريح صحفي اليوم الأحد ” طالب الفريق […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كشف عضو الفريق الوطني في لجنة التنسيق وإعادة الإنتشار في الحديدة العميد محمد القادري أن الفريق الوطني التقى برئيس الفريق الأممي في السفينة الأممية لوضعه في صورة ما يجري من انتهاكات وخروقات من قبل قوى التحالف لاتفاق السويد.

وقال العميد القادري في تصريح صحفي اليوم الأحد ” طالب الفريق الوطني خلال اللقاء من رئيس الفريق الأممي بوقف شامل لإطلاق النار في الحديدة وإلزام الطرف الآخر بتنفيذ خطوات إعادة الانتشار في المرحلة الأولى والثانية”.

وأشار القادري إلى أن الفريق الوطني دعا الأمم المتحدة لنقل أعمالها ومهام التفتيش إلى ميناء الحديدة ومنع القرصنة البحرية على السفن النفطية والتجارية.

وأكد أن الأمم المتحدة مطالبة بتوضيح الطرف المعرقل للتفاهمات والاتفاقات ووضع حد لاستمرار الخروق وجرائم القتل بحق الصيادين.

وأوضح العميد القادري  بأنه جرى خلال اللقاء مناقشة الخطوات العملية لتبادل إطلاق لكافة الأسرى من الطرفين في جبهة الساحل الغربي مع رئيس الفريق الأممي.

قد يعجبك ايضا