المصدر الأول لاخبار اليمن

وكيل قطاع التخطيط بوزارة الشباب وممثل اليونسيف يناقشان تحضيرات اليوم العالمي للطفولة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//
التقى وكيل قطاع التخطيط بوزارة الشباب والرياضة عبد السلام عاطف بممثل اليونسيف بسمارك وذلك لمناقشة تحضيرات اليوم العالمي للطفولة الذي تحتفل به بلادنا والعالم في الـ20 من نوفمبر الجاري.

وأكد عاطف خلال اللقاء أن وزارة الشباب والرياضة تولي الاحتفال أهمية كبيرة خاصة وأن منظمة اليونسيف لم تغفل الدور المهم للوزارة التي يقع على عاتقها الاهتمام بالنشء والشباب وتفعيل كافة الأنشطة التي تتعلق بهم كونهم الشريحة الأكبر من فئات المجتمع والأجيال التي تحتاج إلى توعية ورعاية كي يكونوا بناة لهذا الوطن خاصة وقد شهدت اليمن ظروفًا عصيبة بسبب الحرب وتأثيرها على الشعب بكل فئاته.

واستعرض وكيل قطاع التخطيط لعضو اليونسيف في بلادنا أبرز التجهيزات الخاصة بالاحتفال باليوم العالمي للطفولة، وأن الإعداد جار على قدم وساق وهناك تواصل مع مكاتب المسؤولين الرياضيين في المحافظات التي ستحتضن الحدث بأنشطة رياضية متنوعة.

مثمنًا حرص وزير الشباب والرياضة حسن زيد على إنجاح الفعالية وظهورها بما يضمن تحقيق أهدافها الإنسانية لتنبثق منها رسالة سلام من أطفال اليمن للعالم، شاكرا اهتمام المنظمة ودعمها الذي يأتي في ظل ظروف الحرب والمعاناة.

بدوره عبر بسمارك عن سعادته بما لمسه من تفاعل من قبل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع التخطيط للتحضير لليوم العالمي للطفولة، مشيرًا إلى أن المنظمة حريصة كل الحرص على نجاح هذا اليوم وإيصال رسالة أطفال اليمن وشبابها للعالم، كون مثل هذه الفعاليات تُعد من الفرص العظيمة للتعبير عن المعاناة التي ستنتهي مع انتهاء الحرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.