المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير المياه يشدد على البدء الفوري بتنفيذ توجيهات الرئيس المشاط

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

شدد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير على البدء الفوري في تنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن مكافحة الفساد.

وأكد المهندس الوزير في اجتماع موسع، اليوم الثلاثاء، ضم وكلاء الوزارة ورؤساء الهيئات والمؤسسات المائية، على التسريع في تفعيل مهام إدارة خدمات الجمهور وتخصيص صناديق خاصة لتلقي شكاوى المواطنين بشأن أي مظالم تطالهم أو يتعرضون لها والمرتبطة بالرشوة والابتزاز .

كما وجه وزير المياه والبيئة رؤساء الهيئات والمؤسسات بتحديد أرقام خاصة لتلقي شكاوى المواطنين لمكافحة الفساد والرشوة والابتزاز ترجمة لتوجيهات فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وإعداد لائحة للجمهور تتضمن الخدمات وتكلفة كل خدمة.

كما أكد عدم التهاون مع أي مظهر من مظاهر الفساد التي تعيق المواطن من الحصول على مختلف خدمات الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

ولفت المهندس الوزير إلى أن الوزارة اتجهت خلال الأعوام الماضية على تعزيز العمل المؤسسي ودعم الإدارة المهنية الفاعلة لضمان ديمومة العمل في هذا القطاع بشفافية.

وأشار على أهمية قيام رؤساء الهيئات والمؤسسات في البت في شكاوى المواطنين أولا بأول وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب والحرص على تسهيل كافة الإجراءات للمواطنين والاستشعار بأن الوزارة بكافة هيئاتها ومؤسساتها وجدت لخدمة المواطن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.