المصدر الأول لاخبار اليمن

مستشفى الشرطة العام يحتفل بالمولد النبوي الشريف

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظم اليوم مستشفى الشرطة العام  فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله  الصلاة والسلام  .

 

 وخلال الفعالية اشار الوكيل المساعد لقطاع الامداد في وزارة الداخلية عبدالسلام ناجي  إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، رسالة إلى الأعداء ، بأن  اليمنيون متمسكون بنهج رسول الله ، وهو النهج الذي يستحيل هزيمته .

وقال : ان احتفالنا هذا  انعكاس لمنهاج حياة ، ويجب الإقتداء برسولنا الكريم في كل علاقاتنا وتصرفاتنا ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان .

 كما ألقى مدير المستشفى الدكتور طه زين ، كلمة رحب فيها بالحاضرين في الفعالية ، وهنأهم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف ،وأكد ان الإحتفاء بهذه الذكرى هو إحتفاء بالقيم والمبادئ الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله واصحابه الصلاة والسلام  ، وهي المبادئ التي أرست قواعد العدل ونصرة المظلوم ، ورفعت راية الحق .

بدوره ألقى الاستاذ عبدالحق المرتضى كلمة قال فيها : ” نحن عندما نحتفل بمولد رسول الله نحتفل بمولد النور والعزة والكرامة “

و أكد أن هذا الاحتفال يأتي ردا واضحا من الشعب اليمني على كل محاولات الإساءة لرسولنا الكريم .

لافتا إلى أن  هذا الاحتفال،  منطلقا مهما لتغيير الواقع السيء  والمهين ، وإصلاح الوضع التي تعيشه الأمة الاسلامية، وهي مناسبة للتذكير بالقواسم المشتركة .