المصدر الأول لاخبار اليمن

الأرصاد يعلن حالة الطقس المتوقعة في محافظات الجمهورية  

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن المركز الوطني للأرصاد أن الأجواء في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية صحوة إلى غائمة جزئيا مصحوبة بسحب ركامية متفرقة على المرتفعات الشمالية الغربية، يصاحبها هطول أمطار خفيفة في فترة ما بعد الظهر.

وأفاد المركز في نشرته الجوية اليوم الأحد ، أن الأجواء بالمرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية صحوة وباردة أثناء الليل والصباح الباكر.

وبين مركز الأرصاد  أن الأجواء بالسواحل الجنوبية والشرقية صحوة إلى غائمة جزئيا مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الجنوبية والمناطق المحاذية لها وخليج عدن، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 5 إلى 15 عقدة.

وأشار إلى أن الأجواء بالسواحل الغربية صحوة إلى غائمة جزئيا مع تشكل قطع من السحب الركامية المتفرقة والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 إلى 20 عقدة، فيما الأجواء بأرخبيل سقطرى غائمة جزئياً مع فرصة لهطول أمطار خفيفة، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 5 إلى 15 عقدة.

وأكد المركز الوطني للأرصاد أن الأجواء بالمناطق الصحراوية صحوة تميل إلى البرودة أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها ما بين 5 إلى 18 عقدة.

قد يعجبك ايضا