الخبر من مصدره لحظة حدوثه

أجراس الكنائس تدق “حي الحمراء” وحفلات صاخبة في السعودية

 

وكالة الصحافة اليمنية//

تداول ناشطون سعوديون فيديو لحفل ليلي مختلط وصاخب على وسائل التواصل الإجتماعي” تويتر”، وتظهر فيه امرأة تناشد السلطات السعودية في مدينة الخبر وضع حد لتلك المهزلة.

وشكت مواطنة سعودية كانت تصور” تلك السهرة الحرة” من حفل مختلط نظمته هيئة الترفيه، تضمن موسيقى عالية واختلاط و” أجراس كنائس” في “حي الحمراء” مدينة الخبر السعودية.

وأوضحت ان فعالية الترفيه تحولت لإزعاج للسكان من موسيقى عالية وأجراس الكنائس واختلاط بين الشباب والبنات، لافتتا وأضافت انه عقب انتهاء الفاعلية، يقيمون حفل عشاء ويسهرون ويرقصون لحين تطلع الشمس.

وأشارت لا أحد يستوعب ما يدور في أرض الحرمين، وان ما يحدث لا يرضاه أي مسلم في دينة ولا في ارضه.

يأتي ذلك في ظل الانفتاح الذي يقوده بن سلمان في محاولة منه لمسخ الشباب والشابات في السعودية، وصرفهم عن الجوانب السياسية المطالبة بالتغيير السياسي لنظام آل سعود، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها انتقاد حفلات هيئة الترفيه في السعودية، حيث يرى ناشطون كثر هذه المشاهد، تتعارض مع مكانة السعودية، ودورها كواجهة للإسلام وبلد يضم الحرمين الشريفين، حيث لم تظهر قبل ذلك مطلقا بتلك الصورة، كما تساءلوا عن الفراغ الذي أحدثه غياب “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” رغم كل ما كان منها من تجاوزات.