المصدر الأول لاخبار اليمن

جمعية الكشافة والمرشدات تودع فقيدها طه أحمد علي بحفل تأبين

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

أقيم صباح اليوم بمركز إعداد القيادات بوزارة الشباب والرياضة حفل تأبين أربعينية فقيد الحركة الكشفية والشبابية والرياضية وأحد مؤسسيها القائد الكشفي طه أحمد علي، وفي الحفل ألقى وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي كلمة أشار فيها إلى نجاح الجمعية الكشفية وفرقها وما حققته على صعيد المشاركات العربية والدولية.

كما تحدث عن مناقب الفقيد واستعرض بنبذة مختصرة مشواره في العمل الكشفي والشبابي وتقلده للعديد من المناصب في جمعية الكشافة وترأسه لوفود رياضية ومعسكرات كشفية مثلت اليمن عربيًا وعالميًأ.
وتابع المدومي: إن وزارة الشباب ستولي أسرة الفقيد اهتمامها لما قدمه للحركة الكشفية في بلادنا أهلته للحصول على منصب مستشار بوزارة الشباب والرياضة لشؤون الكشافة والمرشدات.

من جهة ثانية قال مفوض عام الكشافة عبد الله عبيد إن الفقيد كان ناجحًا في مهامه وله دور كبير في تطوير العمل المجتمعي المدني من خلال تدرجه في العمل الكشفي ليحقق تلك النجاحات.

وشكر نجل الفقيد عب القادر طه في الكلمة التي ألقاها كل من ساهم في إحياء أربعينية والده والتي تنم عما كان يحظى به من تقدير ومحبة من قبل زملائه في العمل الكشفي الطويل ومنتسبي الكشافة والمرشدات.

واستعرض القائمون على التأبين سيرة الفقيد تحت عنوان ” أربعين عامًا من العطاء والنشاط في خدمة الوطن. كما تم منح درع لأسرة الفقيد كعرفان وتقدير لرجل قضى عمره في العمل الطوعي حبًا للعمل الكشفي والوطن.

حضر حفل التأبين الإخوة وكيل قطاع التخطيط بوزارة الشباب والرياضة عبد السلام عاطف، ووكيل مساعد قطاع التخطيط جابر البواب، ومفوضة المرشدات فاتن عيسى وسكرتير عام الجمعية مطهر السواري والمخضرم محمد البدوي وعدد من قيادات الحركة الكشفية.

قد يعجبك ايضا