المصدر الأول لاخبار اليمن

المدير التنفيذي لإحياء اليوم العالمي للطفولة يتفقد مرافق استضافة الفعاليات الرياضية

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

قام وكيل قطاع التخطيط بوزارة الشباب والرياضة عبد السلام عاطف المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة بزيارات تفقدية للملاعب والمراكز في أمانة العاصمة والتي ستحتضن الفعالية الكبرى لليوم الوطني للطفولة الذي ترعاه منظمة اليونسيف بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في الـ20 من نوفمبر الجاري الذي يصادف الذكرى الـ30 لاتفاقية حقوق الطفل.

وزار وكيل القطاع ومعه وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ميدان السبعين الذي سيحتضن منافسات الماراثون الخاص بالأطفال إلى سن 18 عامًا وتم تحديد خط سير انطلاق ووصول المشاركين.

كما زار النادي اليمني للفروسية الذي سيستضيف اليوم الترفيهي للأيتام، حيث أطلع الوكيل على مرافق النادي المختلفة ومنها ميدان الفروسية والدراجات النارية والصالات المغلقة المخصصة للرماية وتنس الطاولة والبلياردو والألعاب الإلكترونية.
وشدد الأخ الوكيل على أهمية احتفال بلادنا بهذه المناسبة وضرورة إنجاح فعالياتها في كافة المحافظات التي تم التنسيق معها للاحتفاء بيوم الطفولة.

وكان المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة قد افتتح زيارته الميدانية إلى ملعب الظرافي حيث ألتقى ببعض مسؤولي الأنشطة القائمين على المراكز التي تم اعتمادها لمجريات التنافس، حيث أكد عبد الوهاب الحواني مدير عام النشاط النوعي بالوزارة المشرف على نشاط الموهوبين للمشاركة في هذه الفعالية أن التجهيز يسيرعلى قدم وساق وأن اليوم العالمي للطفولة سيكون رسالة للعالم قبل أن يكون تظاهرة شبابية محليًا.

رافق المدير التنفيذي الإخوة مستشار وزارة الشباب الاستاذ/ حسن الخولاني ووكيل مساعد قطاع التخطيط د.جابر البواب والأخ  توفيق الصراحة رئيس اللجنة الإعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.