المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة يُدشن العمل في إدارة خدمة الجمهور

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية//

دشن وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد اليوم العمل بإدارة خدمة الجمهور بالوزارة، وأوضح الوزير زيد أن تدشين إدارة خدمة الجمهور يأتي في إطار توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن مكافحة الفساد المالي والإداري, وتسهيل انجاز المعاملات.

وأشار إلى أن الوزارة عملت على توفير دليل ولائحة توضح طبيعة خدمات خدمة الجمهور والمعاملات المنجزة وقيد الإنجاز .. مؤكدا حرص قيادة الوزارة على تذليل الصعوبات التي تواجه عمل إدارة خدمة الجمهور بما يمكنها من أداء مهامها على أكمل وجه.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه تم تخصيص مكتب في جميع المكاتب والقطاعات لاستقبال الشكاوى بما يعزز من الشفافية والمصداقية.

وفي التدشين الذي حضره أعضاء مجلس الشورى محسن مجمل وعلي الخضمي ووكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الصحياني، أشار رئيس الدائرة القانونية بمكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالرحمن مرغم إلى أن التدشين يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي .. معتبرا ذلك خطوة أولى لخدمة الجميع.

ولفت إلى أهمية اضطلاع الجميع بمتابعة ومعالجة القضايا في جميع الوحدات الادارية .. لافتا إلى أنه في حال عدم التجاوب سيتم التواصل بالمكاتب وحل الشكاوى والنظر إلى الوثائق واتخاذ اللازم.

حضر التدشين وكلاء قطاعات الرياضة عباس المدومي والشباب محمد الصرمي والمشاريع رمزي الأغبري والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب علي القاسمي والقائم بأعمال وكيل قطاع التخطيط الدكتور جابر البواب وعدد من المدراء العموم بالوزارة.
سبأ

قد يعجبك ايضا